فريق

انضمام إلى فريق عملنا

الانضمام

نحن خدمة الترجمة

في خبراء خدمات الترجمة, نحن نقدم ترجمة احترافية الحلول للشركات و الأفراد في جميع أنحاء دبي. سواء كنت في حاجة المعتمد للترجمة القانونية ، والوثائق التقنية ، أو تعريب الموقع, علينا أن نضمن أن الرسالة الخاصة بك هو نقل بدقة في أي لغة. لدينا فريق من المترجمين الخبراء مجهز للتعامل مع مشاريع في أكثر من 50 لغة ، وضمان الثقافية واللغوية دقة.

نحن في خدمة الصناعات مثل والقانونية والطبية والمالية والفنية ، وتوفير مصممة الترجمات التي تلبي احتياجات العمل المحددة. باستخدام التكنولوجيا المتقدمة والخبرة الصناعة, نحن تسليم في الوقت المناسب, خدمات عالية الجودة التي تساعد عملائنا على التواصل بسلاسة عبر الأسواق العالمية.

ابحث المؤهلات التالية:

  • 100% بارعا في دعم اللغة مجموعات
  • من ذوي الخبرة و المؤهلين لمساعدة صناعات محددة
  • الاتفاقات السرية مطلوبة من قبل الطبية والقانونية المترجمين جنبا إلى جنب مع غيرها من المتطلبات التي طلبتها محددة المجالات الطبية أو الدول مثل HIPAA.
ونحن نسعى المترجمين الذين هم متحمسون لتقديم دقة الترجمات المهنية. إذا كان لديك قوي أمر من اثنين على الأقل من لغات المعرفة المتخصصة في المجالات القانونية أو التقنية أو الطبية والترجمة حرص العين لمزيد من التفاصيل, نريد منك في فريقنا. الانضمام إلينا للمساهمة في نمو الشركة أن قيم الجودة والدقة والالتزام بالمواعيد ، مع توسيع حياتك المهنية في دبي متنوعة وديناميكية السوق.

تطبيق الترجمة

على استعداد للانضمام ؟ ملء مترجم استمارة الطلب أدناه إلى تقديم بيانات الاعتماد الخاصة بك. نقوم بمراجعة جميع الطلبات بعناية و سوف نتصل بك إذا كنت مناسبا.

الانضمام إلينا و يكون جزء من نجاحنا

الانضمام إلى تزايد فريق من المترجمين المحترفين الخبراء في خدمات الترجمة. نحن نقدر والتفاني والجودة والدقة في العمل. التعاون مع كبار الخبراء وتوسيع حياتك المهنية في دبي المزدهرة في صناعة الترجمة.
Remote translation job opportunities in Dubai
arArabic